شركة سيتيل تفتح الترشيحات لتوظيف 20 مستشار تجاري في التأمينات لفائدة مركز النداء الخاص بها على مستوى مدينة الدار البيضاء. (إصدار المكالمات عبر الهاتف)
- المستوى المطلوب : الباكالوريا فما فوق
- عدد المناصب : 20 منصب
- مقر العمل : الدار البيضاء-المغرب
وصف المهنة :
تفتح مجموعة سيتيل باب توضيف مستشارين تجاريين لخدمة الزبناء عبر الهاتف لفائدة مقرها الكائن بشارع يعقوب المنصور الدار البيضاء.
في هذا السياق سيكون الموضف الجديد مسؤولاً عن:
- تطوير وتنمية عدد الزبناء
- تسويق المنتجات والترويج لها
- الكشف عن احتياجات العملاء وتقديم المشورة لهم واقتراح الحلول المناسبة لاحتياجاتهم، مع احترام القوانين التي تحددها إدارة الشركة
- الحرص على تحقيق الأهداف النوعية والكمية التي تحددتها الإدارة
الشروط المطلوبة
يشترط في الراغبين التوظيف في مركز النداء بمجموعة سيتيل :
- أن يكون المترشح حاصلا على الباكالوريا على الأقل
- خبرة عمل أولى في خدمة الزبناء تعتبر قيمة مضافة للمترشح
- مستوى جيد في اللغة الفرنسية سواء على المستوى الكتابي والشفوي
- التمتع بحس الإستماع وخدمة الزبناء على أحسن وجه
- معرفة جيدة بالوسائل المعلوماتية
- حس الإجتهاد والخدمة مع الفريق
على الراغبين في الترشيح لهذه الوظيفة ملئ استمارة الترشيح على البوابة التي خصصتها إدارة الموارد البشرية لمجموعة سيتيل
رابط الترشيح: https://career4.successfactors.com/careers?company=SitelPROD
بالنسبة للراتب الشهري لعلبة نداء شركة سيتيل فكحال باقي مراكز النداء (centres d’appels) و وظائف القطاع الخاص, هناك راتب تابت (salaire fixe) و هناك راتب متغير على حسب تحقيق الأهداف المحددة من طرف الشركة, غالبا ما يكون الراتب الشهري الثابث هو الحد الأدنى للأجور SMIG كما أن الشركة تعتبر من الرواد عالميا في مجال مراكز النداء و تمكن الموظفين من الترقية والتكوين مع لتحسين المستوى والمنصب بمرور الوقت.
عنوان مقر سيتيل: شارع القدس 1100, سيدي معروف كازانيرشور الدار البيضاء
المزيد عن شركة سيتيل
مجموعة سيتيل هي شركة رائدة عالميًا في الخدمات العامة للزبائن. تتواجد هذه المجموعة في 25 دولة ، و تشغل 75000 موظف يتحدثون 48 لغة، كما أن سيتيل تتعامل مع 400 شريك لها حول العالم يوميًا.
يتواجد المقر الرئيسي لهذه الشركة بلوكسمبورغ و تم إنشائها سنة 1994, بلغ رقم معاملات سيتيل 1.7 مليار دولار سنة 2016 وتوفر خدمات التكوين لصالح الموارد البشرية للشركات إضافة لخدمات البيع والتسويق والحلول المعلوماتية لإدارة العملاء (CRM ) مع دراسة الأسواق وكذلك رقمنة تسيير الشركات.
تعتمد شركة سيتيل على عقيدة لها تسميها “تقوية الموارد البشرية، وتعزيز العلامات التجارية”، على الابتكار المستمر وتطوير حلول جديدة تهدف إلى تحويل العلاقة مع الزبناء إلى تجربة شخصية حقيقية للعملاء.
تلتزم الشركة بمساعدة الماركات التجارية على الاحتفاظ بعملائها وزيادة رضاهم دائمًا. كما تقوم بصيانة ونشر حلول مصممة خصيصًا لكل عميل من عملائها وتحقيق خدمة وإدارة العملاء بأعلى مستوى. في إفريقيا تشغل سيتيل 6200 موظف موزعين على الدار البيضاء والرباط وفاس وأبيدجان وداكار.
تعتمد فلسة التشغيل لشركة سيتيل على ثقافة “الأشخاص أولاً” التي تنهجها إدارة الموارد البشرية على جميع مستويات الشركة وفروعها عبر العالم تنعكس فلسفة هذه الشركة لتعطينا شعارها الذي يعتمد على أربع ركائز: الجرأة، وبناء الثقة، العمل كفريق، وإبهار العملاء.
إيجابيات العمل في مراكز النداء: من إيجابيات العمل في مراكز النداء أنك ستحصل على راتب ثابت وراتب متغير, أي أنه سيتم تعويضك حسب المجهودات التي تبذلها وحسب تحقيقك للأهداف المحددة من طرف الشركة, عكس بعض الوظائف التي يكون فيها الراتب تابثا ما يجعل شعور عدم المساواة يتسلل للموظفين, فسيتم تعويض الموظف المجد في عمله بنفس تعويض الموظف الكسول ما يعطي شعورا بعدم الرضى لدى الشغيلة. ومن الإيجابيات الأخرى أنك ستتعلم تقنيات التواصل الفعال مع الزبناء و كيفية تحقيق الاهداف المرجوة.
سلبيات العمل في مراكز النداء: أي عمل لا بد من وجود جانب مظلم فيه, من سلبيات العمل في مراكز النداء نجد أحيانا صعوبة ظروف العمل فيما يتعلق بالتوقيت حيث أن بعض المراكز تشتغل بعد منتصف الليل و أيضا خارج أوقات العمل كيومي السبت والأحد, و من الجانب الصحي يمكن أن يخلق العمل في مركز نداء مشاكل في الأذن بسبب كثرة الإتصالات و وضع السماعات طيلة أوقات العمل, كما أن الراتب الثابت يكون هزيلا إن لم تحقق الأهداف المطلوبة ما يعطي شعورا بعدم الإستقرار في هذه الوظيفة.